ملفات محطة الكازينوهات لحماية الإفلاس من الفصل 11

قدمت للإفلاس. محطة الكازينوهات ، ومقرها في لاس فيغاس ، نيفادا ؛ ضحية أخرى في صناعة الألعاب ؛ الصناعة المربحة ذات يوم التي ركبت الركود بسبب الركود. محطات الإيداع هي حالة واحدة من أقدم وأشهر الشركات في ولاية نيفادا.

على الرغم من الوقت الكبير الذي استغرقته للتوصل إلى اتفاق مع جميع دائنيها ، لم يتم التوصل إلى اتفاق. يتحكم حملة السندات بحوالي 40٪ من ديون الشركة البالغة 5.7 مليار دولار. لا يمكن لأي اتفاق مع حاملي السندات أن يطيل فترة الإفلاس ، لكن يوافق جميع المقرضين على قرار تقديم الطلب. بعد شهور من المفاوضات غير الناجحة ، يأمل الجميع أن تحل العملية القانونية القضايا العالقة.

هات. بجميع الديون ، وتواصل جميع الكازينوهات العمل. يحق للشركة الحصول على تمويل بقيمة 150 مليون دولار من شركات تابعة غير الكازينوهات18 محطة الكازينوهات ليست مدرجة في الإفلاس. تحتفظ الشركة الأم ، محطة ال روليت كازينو.

تنضم محطة إلى عدد من شركات الكازينو التي تقدمت بطلب للإفلاس هذا العام. تقدمت بعض الشركات الصغيرة مثل لاس فيجاس تروبيكانا وترامب إنترتينمنت في أتلانتيك سيتي بطلب للإفلاس هذا العام. تكافح بعض الشركات الكبرى مثل شركة لاس فيجاس ساندز و متروغولدن ماير ميراج و شركة حارة للترفيه. لخفض الديون وخفض التكاليف لأن الركود خفف من النشاط.

كانت المحطات ، التي تأسست عام 1976 بكازينو واحد ، موجهة أساسًا للاعبين المهتمين بالأسعار والسكان في منطقة فيجاس. في السنوات الأخيرة ، قاموا بتطوير كازينوهات المنتجعات الراقية قبالة فيغاس قطاع.